منتديات روزاليتا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات روزاليتا

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وفد إنجليزي في الزمالك للتعاقد مع عمرو زكي أنا قلت كده

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SUPERTEST
نائب المدير العام
نائب المدير العام

وفد إنجليزي في الزمالك للتعاقد مع عمرو زكي أنا قلت كده Empty
مُساهمةموضوع: وفد إنجليزي في الزمالك للتعاقد مع عمرو زكي أنا قلت كده   وفد إنجليزي في الزمالك للتعاقد مع عمرو زكي أنا قلت كده Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 10, 2007 9:02 am

أنا قلت الواد ده مش هيجيبها لبر
قدم أمس وفد رسمي من نادي بورتسموث الانجليزي عرضا جادا لمجلس ادارة نادي الزمالك بشأن التعاقد مع مهاجم الفريق عمرو زكي وضمه لصفوف الفريق اعتباراً من الموسم الجديد.. التقي الوفد بمسئولي الزمالك وعرض كافة التسهيلات المالية نظير اتمام المفاوضات.. كان الوفد الانجليزي قد حضر للقاهرة مساء أمس الأول وفشل في مقابلة اللاعب الذي اعتذر نتيجة تواجده في شرم الشيخ للاستجمام مع زوجته قبل الدخول في معسكر فريقه بفرنسا.. حيث أكد اللاعب للوفد الانجليزي أنه لا يمتلك قرار احترافه لأنه مرتبط بعقد رسمي مع ناديه ولا يستطيع أن يجبر ناديه علي منحه الاستغناء.. مؤكداً لهم ضرورة عرض الأمر علي مجلس الادارة والتفاوض معهم بطريقة مباشرة لحسم الموضوع بصفة نهائية.. وتتجه النية داخل مجلس الادارة برفض العرض وغلق الموضوع بصفة نهائية خاصة وان المدير الفني الفرنسي هنري ميشيل أوصي بعدم التفريط بنجوم الفريق للحاجة اليهم في المرحلة المقبلة.. وكان اللاعب قد أخبر إدارته أنه لا توجد عنده أي نية للرحيل عن النادي في الوقت الراهن.. وأكد اللاعب أنه لا يفكر حالياً سوي بالتركيز مع فريقه للعودة لمستواه الطبيعي.. مؤكدا أنه ترك الأمر في يد مجلس ادارته بخصوص مسألة احترافه.. أضاف أنه أجري اتصالاً تليفونياً بالطبيب الألماني المعالج له لمعرفة تطورات إصابته.. وحصل منه علي موعد للسفر إلي ألمانيا بصحبة طبيب الفريق مصطفي المنيري للخضوع لكشف طبي شامل للتأكد من مدي التطور الذي طرأ علي ركبته بعد الانتهاء من علاجه الذي كان يتناوله وفقا لأوامر الطبيب المعالج.. نافيا أن تكون ركبته قد تعوقه في الموسم القادم بقوله: إن ركبته تحسنت كثيراً عما كانت عليه وهو لاعب في انبي خاصة وأن هذه الآلام كانت تتكرر كل أسبوعين.
من ناحية أخري يجتمع أيمن منصور المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة خلال الساعات القليلة القادمة مع مجلس الادارة للاتفاق علي قائمة الفريق ومعرفة موقف اللاعبين المستبعدين وبحث العروض التي وصلت اليهم وكذلك وضع الترتيبات النهائية المتعلقة بمعسكر الفريق الخارجي الذي سيبدأ يوم 14 يوليو الجاري بفرنسا.. كان المدير الفني قد حدد موعد وصوله للقاهرة يوم الاربعاء المقبل قادما من بيروت بعد قضاء اجازته السنوية وكذلك يصل في نفس اليوم المجموعة المحترفة في الفريق.. الأردني خالد سعد والتونسيان يامن بن ذكري ووسام العابدي للانضمام إلي تدريبات الفريق.
بس بصراحة عمرو ده دبلوماسى بطريقة رهيبة : عايز يفهمنى انه بيحب نادى الزمالك lol! ومش عايز يحترف
SUPERTITO
عضو جديد
عضو جديد

وفد إنجليزي في الزمالك للتعاقد مع عمرو زكي أنا قلت كده Empty
مُساهمةموضوع: رد: وفد إنجليزي في الزمالك للتعاقد مع عمرو زكي أنا قلت كده   وفد إنجليزي في الزمالك للتعاقد مع عمرو زكي أنا قلت كده Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2007 4:57 pm

شكرا على الموضوع

وفد إنجليزي في الزمالك للتعاقد مع عمرو زكي أنا قلت كده
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-